تحميل تطبيق سارة بوب فيت Sara Pop Fit للاندرويد 2023

1.0
برنامج سارة بوب فيت Sara Pop Fit، ستجد في البرنامج كل ما يخص تمارين حرق الدهون والحميات. التي ستساعدك في خسارة الوزن في المنزل والحصول على الوزن مثالي للرجال والنساء الذين يرغبون في خسارة الوزن بسرعة. التي ستساعدك في خسارة الوزن في المنزل والحصول على الوزن مثالي للرجال والنساء الذين يرغبون في خسارة الوزن بسرعة.
Download APK
4.3/5 الأصوات: 865,332
الإصدار
1.0
المتطلبات
5.0
التحميلات
1,000,000
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج سارة بوب فيت Sara Pop Fit، ستجد في البرنامج كل ما يخص تمارين حرق الدهون والحميات. التي ستساعدك في خسارة الوزن في المنزل والحصول على الوزن مثالي للرجال والنساء الذين يرغبون في خسارة الوزن بسرعة.

مع التمارين الفعالة في حرق الدهون، ستستطيع خسارة دهون البطن والساقين والذراعين والحصول على أفضل جسم.

ولن تكون في حاجة إلى معدات، ويمكنك ممارسة جميع التمارين في البيت أو في أي مكان وفي أي وقت.

اطلع على : تنزيل لعبة bad guys at school للاندرويد 1.0.

تحميل تطبيق سارة بوب فيت Sara Pop Fit للاندرويد 2023

يمكنك أيضًا أن تتبع السعرات الحرارية التي قمت بحرقها وستستطيع أن تتابع مدى تقدمك في خسارة الوزن من خلال الرسوم البيانية الموجودة في برنامج سارة بوب فيت.

ستجد في البرنامج العديد من التمارين المناسبة لجميع المستويات، للرجال والنساء استنادًا إلى خططك في تقويم جسدك.

وسيقدم لك أنظمة من التمارين المنزلية القصيرة والفعالة المخصصة من أجل أهدافك.

عند تصفحك للبرنامج ستجد العديد من التمارين شخصية، والتي ستزداد شدتها خطوة بخطوة، بحيث يمكنك المواظبة على ممارسة التمارين بسهولة وبنوع من التشويق.

سارة بوب فيت
سارة بوب فيت

كما يوجد في البرنامج خطط تدريب مخصصة وستستطيع أن تنشئ أنظمة التمارين التي تناسبك من بين العديد من التمارين.

في حال إذا أصيبت قدمك أو ظهرك فلا تقلق، فستستطيع أن تقوم باستبدال التمارين غير المرغوب فيها من جدول تمريناتك.

ويمكنك أيضًا أن تقوم بتعديل الترتيب للتمارين ووقت الراحة المخصصة لك.

تحميل برنامج سارة بوب فيت Sara Pop Fit

تحميل تطبيق سارة بوب فيت للاندرويدتحميل تطبيق سارة بوب فيت للاندرويد
قم بممارسة التمارين مع الموسيقي ويفضل الجميع أن يقوم بممارسة التمارين مع الموسيقى فهي تزيد من تحفيزك بنسبة كبيرة جدًا وسيقدم التطبيق لك مجموعة متنوعة من الموسيقى للحفاظ على حيويتك ونشاطك أثناء ممارسة التمارين.

في التطبيق أكثر من300 تمرين لخسارة الوزن تناسب أجزاء الجسم المختلفة والساقين والبطن والأرداف والذراعين والخصر والصدر، وتناسب كافة الاحتياجات ومتطلبات المتمرن.

ولقد أثبتت جميع التمارين التي صممتها ساره صاحبة الفكرة والبرنامج مع مساعدة مدربو اللياقة البدنية المحترفين وسوف تساعدك كثيرًا في الحصول على شكل الجسم المطلوب وخسارة الوزن بشكل فعال.

مميزات تطبيق سارة بوب فيت Sara Pop Fit

في برنامج سارة بوب فيت الكثير التمارين المتنوعة لحرق الدهون كل يوم ستجعلك قادرًا علي فقدان الوزن فهو أمرًا بسيطًا وممتعًا، بدون معدات وبدون الذهاب إلي الصالات الرياضية، كما يمكنك ممارسة التمارين في المنزل أو في أي مكان في أي وقت فهو بمثابة مدرب معك في المنزل.

ستجد في التطبيق العديد من النصائح التدريبية ومقاطع فيديو التعليمية والتي سترشدك الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو والفيديوهات التعليمية التفصيلية خلال ممارستك التمرين.

قم بأداء التمرين بالطريقة الصحيحة وحقّق النتائج المثلى، تمامًا كما لو كان بجوارك المدرب الشخصي الخاص ولكن مجانًا.

وهناك مميزات أخرى مذهلة مثل النصائح اليومية التي ستصلك علي التطبيق بما في ذلك كيفية تناول الطعام والنظام الغذائي الخاص بك ومدي حاجة جسمك للشرب وهذا سيساعدك على تعزيز نتيجة حرق الدهون.

مع تذكير التمارين المخصصة لك، ستكون أكثر انضباطًا ولن تنسى مواعيد التمرين و مزامنة بيانات علي التطبيق مع Google Fit.

سارة بوب فيت
سارة بوب فيت

من هي سارة صاحبة فكرة التطبيق؟

سارة هي من أشد المعجبين بجميع أشكال التدريب عمومًا وتدريب اللياقة البدنية المختلفة منذ سن المراهقة.

واستطاعت أن تبدأ في إجراء الفصول التدريبية الجماعية واتخذتها كدوام جزئي أثناء متابعة دراستها الجامعية في مجال القانون في بلدها.

ولكن بعد انتقالها إلى تركيا والتزامها بالمهن المكتبية، كان أسلوب حياتها مزدحم جدًا ويعني أنها لم تكن قادرة على ممارسة الرياضة بنفس الطريقة التي اعتادت عليه طول حياتها أو مراقبة نظامها الغذائي باهتمام.

وبدأت هي في تصوير بعض المقاطع من الحميات الغذائية والتي أعجبت الكثير وبدأ في متابعتها الملايين ولاقى تمرين الجسم البرازيلي قبولًا واسعًا.

وتتحدث سارة بطلاقة العديد من اللغات وأهمهم العربية والتركية والإنجليزية، كما تتمتع سارة بصفتها ذات جنسيات متعددة من جميع أنحاء العالم.

بقدرتها على السفر في أوقات فراغها للاستمتاع بثقافة وملامح وأصوات البلاد المختلفة أثناء محاولتها الغريبة في حل لغز غير القابل للحل وهو سؤال مهم جدًا وهو ما هو الشكل المثالي للمرأة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *