تنزيل لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد آخر إصدار 2023

4.32.0
تنزيل لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد هي من الألعاب المفضلة والمقربة إلى فئة بعينها من الشباب والأطفال من مختلف أنحاء العالم لما تضمنه من رسوم كرتونية متحركة مستوحاة من سلسلة دراغون بول الكرتونية، وعلى الرغم من أنها من الألعاب الجديدة إلا أنها لاقت شهرة حتى الآن اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية.
Download APK
4.5/5 الأصوات: 1,854,509
مطور
Bandai Namco Entertainment Inc.
نشرت يوم
17/05/2018
تطوير
12/11/2023
الإصدار
4.32.0
المتطلبات
6.0
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تنزيل لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد هي من الألعاب المفضلة والمقربة إلى فئة بعينها من الشباب والأطفال من مختلف أنحاء العالم لما تضمنه من رسوم كرتونية متحركة مستوحاة من سلسلة دراغون بول الكرتونية، وعلى الرغم من أنها من الألعاب الجديدة إلا أنها لاقت شهرة حتى الآن اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية.

إقرأ ايضاً : تحميل تطبيق سارة بوب فيت Sara Pop Fit للاندرويد 2023.

دراغون بول سوبر

دراغون بول سوبر هي واحدة من الألعاب القوية المستوحاة من سلسلة الرسوم المتحركة الخاصة بها والتي تحمل نفس الاسم، حيث حرصت شركة الإنتاج على تطوير اللعبة بعد ذلك لدعم التشغيل على أجهزة الكمبيوتر وتألفت أحداث لعبة Dragon Ball Super من الرواية الصينية العظيمة التي أطلق عليها Journey to the West أو رحلة إلى الغرب.

لعبة دراغون بول سوبر
لعبة دراغون بول سوبر

وكانت هذه الرواية تتحدث عن مغامرات ضخمة في لعبة سون غوكو والتي كانت تحكي قصته منذ الطفولة حتى بلوغه سن الرشد. تمكن خلالها من اكتشاف العالم، ومن بين هذه الرحلات كان يقوم برحلة خاصة من أجل البحث عن عشرة أجرام سماوية كانت تسمى كرات التنين، وخلال هذه الرحلة يستدعي اللاعب نوعًا خاصًا من التنين الذي يمنحه العديد من الرغبات المختلفة.

القصة القائم عليها لعبة دراغون بول سوبر

بعد الانتهاء من تنزيل لعبة Dragon Ball Super، ستجد نفسك داخل واحدة من أقوى وأفضل ألعاب الفيديو المنشورة على الإطلاق، حيث تدور قصة اللعبة حول طفل لامع اسمه الملك القرد أو كما يقال عليه في اللعبة the monkey king لكنه لا يُعتبر من أبناء الأرض لأنه لم يولد على كوكب الأرض ولكنه ولد على كوكب آخر لذلك عرف الأطفال من خلال هذه اللعبة أنهم أطفال خارقون بسبب المواهب العديدة على هذا الكوكب.

تتكون هذه اللعبة من مراحل عديدة ومختلفة ومتنوعة وخلال هذه المراحل يتدرب الطفل على المهارات الشرسة والقتالية وكيفية محاربة العدو والأشرار من خلال القوة الخارقة التي يتمتع بها الأطفال داخل اللعبة، فهي واحدة من الألعاب التي تجذب عدد كبير من الأطفال لها بسبب ما تقدمه من قصص خرافية وقوة سحرية يتمنى الأطفال لو كانت لديهم في الحقيقة.

كيفية ممارسة لعبة دراغون بول سوبر

ومع ممارسة اللعبة ستلعب دور البطل الخارق الذي يمثل شخصية wokong، وتكمن الأهمية الكبرى لهذا البطل في محاولة التخلص من كل الأشرار والأعداء الذين يأتون إلى الأرض بهدف تدمير الكوكب، وخلال هذه اللعبة يمكنك الدخول في منافسات قوية للغاية مع أصدقائك مع إمكانية اللعب على جهاز واحد، هذا وتتيح لك اللعبة اختيار اللعب بلاعب واحد لمنافسة الكمبيوتر.

كيفية تنزيل لعبة دراغون بول سوبر للاندرويد

تعد هذه اللعبة من أبرز الألعاب المتوفرة والتي يبحث عنها الكثير من الأطفال والشباب، فهي من الألعاب التي لا تتوفر على متجر الألعاب والتطبيقات الخاص بالأجهزة العاملة بنظام الاندرويد google play ولكنها متوفرة على العديد من الروابط الموجودة على متصفح google والتي تحمل حقوق نشر هذا التطبيق.

ولكن هناك مجموعة من الأشخاص الذين يستغلون تلك الروابط ويقومون بإضافة العديد من الفيروسات على هذه الروابط والتي من الممكن أن تتسبب في تلف لهاتفك المحمول، فيجب عليك انتقاء الروابط الرسمية والتي توفرها صفحات ومنتديات رسمية ومصرّح بها على متصفح جوجل لتستمتع أكثر باللعبة.

لعبة دراغون بول سوبر
لعبة دراغون بول سوبر

مميزات لعبة دراغون بول سوبر

تحتوي لعبة دراغون بول سوبر على العديد من الميزات الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها بعد الانتهاء من تنزيل اللعبة، والتي جعلت منها واحدة من أفضل الألعاب الموجودة على منصات التحميل المختلفة وظهر ذلك من خلال عدد التنزيلات والتقييمات العالية التي حصل عليها التطبيق في وقت قصير للغاية، ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

طريقة التحكم في هذه اللعبة تختلف بعض الشيء عن الألعاب الأخرى المماثلة لها، حيث يمكنك التحكم بها عن طريق أزرار بعينها داخل اللعبة.

هذه الأزرار تختلف من زر إلى آخر من حيث القوة والقيمة والقدرة على قتل العدو.
القدرة على لعب اللعبة باستخدام دروع PlayStation، باستخدام برنامج X360 الذي يسهل عملية اللعب.
هناك العديد من أساليب التدريب الرائعة والمميزة، بالإضافة إلى التدريبات التي قد تساعدك في العمليات القتالية داخل اللعبة أثناء مواجهة الأعداء.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *